Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...


  لك سيدتي



الجرجير والرمان والشيكولاته "فياجرا" طبيعية

.


يبحث الكثيرون عن المنشطات الجنسية، والتي لا يخفى على أحد أضرارها الكثيرة والتي منها الضعف العام، بالإضافة إلى تأثيرها على القلب، والأوعية الدموية، كما أوضح الدكتور صبحي عيد استشاري التغذية العامة وعلاج السمنة والنحافة.
وأضاف عيد أن هناك أطعمة تتوافر بالمنازل المصرية وتعمل كمقوي جنسي طبيعي، وعلى رأس تلك المنتجات الشوكولاتة والتي تعمل على إفراز هرمون يجعل الإنسان سعيد، وقد وجدت بعض الدراسات أن هذا الهرمون يشبه الهرمون الذى يفرزه الجسم بعد العلاقات الحميمة.
وتابع أن الجرجير من الخضراوات المنتشرة والرخيصة الثمن، وكان المصريين القدماء يعتبرونه من الأطعمة المقدسة لأنه يقوي من الانتصاب لدى الرجال، وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات وبعض الهرمونات التي تعزز القوة الجنسية للرجال.

كما أوضح عيد أن الرمان أيضا من الفاكهة التي تعمل على زيادة القدرة الجنسية للرجال لما يحتويه من مضادات أكسدة تحمي القلب والأوعية الدموية، وتزيد من ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية.

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

=============================================================================================================================================



تم تطوير القالب بخبرات عربية : جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة لك سيدتي :