Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...


  لك سيدتي



تمتعى بشعر قوى وصحى مع خليط الجرجير وزيت الثوم

.



تسعى كل سيدة للحصول على بشرة جميلة وشعر صحى يتسم بالحيوية، حتى تبدو كزهرة خجولة فى بساتين خضراء، ويتعرض الشعر لأضرار العوامل الخارجية كالهواء والشمس والغبار، فتظهر عليه علامات الجفاف والإرهاق، ما ينعكس سلبًا أيضًا على نفسيّتها وحيوية إطلالتها.
إن للجرجير فوائد كبيرة للشعر فهو منبت ومكثف للشعر، بالإضافة إلى أنه يعمل على إطالته، ويقوم بتغذية البوصيلات ويمنع تساقط الشعر ويعتبر من أفضل الأغذية الطبيعية للشعر والمقوى لها، كما يعتبر زيت الجرجير من أكثر الزيوت التى لها ارتباط بعلاج مشاكل الشعر المختلفة ومنحه مظهر صحى ولامع.
ويحتوى الجرجير أيضا على نسب عالية من الفيتامينات مثل "فيتامين A" وفيتامين "C"، وهو غنى بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والزنك والفوسفور، ومفيد لمرضى القلب والصدر والسكر والكبد والغدة الدرقية ويساعد على منع تساقط الشعر.
ويمكنكِ تجربة خليط الجرجير وزيت الثوم وزيت الزيتون لشعر قوى وصحى:

تؤخذ حزمة الجرجير وتُعصر، وتُضاف إلى زيت الزيتون وزيت الثوم، وتُترك مدّة يومين خارج الثلاجة حتّى تتخمّر، ثم توضع الحزمة بعد ذلك فى الثلاجة، من أجل الحفاظ عليها عند الاستعمال، وأخيرا يوضع الخليط على الشّعر لمدّة ساعتين، مع تغطيتهِ بغطاء بلاستيكى.

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

=============================================================================================================================================



تم تطوير القالب بخبرات عربية : جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة لك سيدتي :