Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...


  لك سيدتي



تخلصي من اصفرار الأظافر بالليمون وزيت اللافندر!!

.



تقدم لنا الطبيعة في كل يوم باقة من ثناياها، ومن عطورها الفواحة لتنثرها على أجسامنا وتنعشها، وتعالج ما علق بها من شوائب، واليوم نعرض ما أنتجته لنا في التخلص من اصفرار الأظافر، وتقديمها بأجمل طلة....
خلطة الليمون الطبيعية: قلّمي أظافرك من فوق لإزالة القشرة الخارجية التي يتدرّج لونها من الأصفر إلى البني الداكن. غمّسي أظافرك بحبة الليمون وانتظري لمدة 5 دقائق، ضعي قطرات من زيت الأطفال أو زيت الزيتون على اللحمية Cuticule لترطيب البشرة المحيطة بالظفر. تساهم هذه العملية في إعادة إحياء البشرة الجافة المحيطة بالأظافر والتي تسبب تكسرّها إذ تضغط على الظفر من الجوانب.
كيف تحصلين على أظافر طبيعية و بيضاء؟
الفازلين وماء الورد: عرضنا في مقالة سابقة فوائد و أغرب استعمالات الفازلين واليوم نرغب بإضافة ميزة جديدة للفازلين. يساهم مزيج الفازلين وماء الورد بإعادة تفتيح لون أظافر اليدين وإضفاء الحيوية والجمال عليها.
دللي أظافرك بنقوش ديزني المرحة

زيت اللافندر: علاوةً عن رائحته الزكية والمهدّئة يعمل زيت اللافندر على التخفيف من الاصفرار. قطّري بعضًا منه على باطن الظفر لتحصلي على نتيجةٍ أسرع.

=============================

ليست هناك تعليقات:

=====================================================================================================

=============================================================================================================================================



تم تطوير القالب بخبرات عربية : جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة لك سيدتي :